الصفحة الرئيسية > معرض المشاريع > المحتوى

حول الشاشات معدنية

Nov 14, 2017

تؤثر على أسعار العوامل


التركيز على تجهيز إنتاج لوحة الألومنيوم والصلب المقاوم للصدأ، مع درجة الماجستير المهني والمصممين، مراقبة الأسعار يستند أيضا إلى عملية حسابية معقولة المستخدمة، والآن سعر السوق خصوصية سرية، وشركة كينكي سوف تظهر السعر للعملاء، كما يقول المثل: أسعار السلع الفرعية. ثم ننظر في كيفية أسعار الشركة تأتي من


الفولاذ المقاوم للصدأ:

1.فئة جوفاء، سمك الورقة، استخدام المواد، والمعالجة السطحية، وحجم الحدود

2.الفئة اللحام

3.تكلفة مواد خياطة، والتعقد من خياطة أنماط، والعمل لساعات ساعات العمل خياط-ملحومة، الصقل، المعالجة السطحية، وحجم الحدود

 

 

الألومنيوم:

1.فئة جوفاء، سمك الورقة، استخدام المواد، والمعالجة السطحية، وحجم الحدود

2.فئة أجوف

3.الفئة اللحام

4.أنارون