الصفحة الرئيسية > معرض المشاريع > المحتوى

لوحة الألومنيوم قرص العسل الميزات

Nov 06, 2019

لوحة الألومنيوم قرص العسل الميزات


تستخدم لوحة الألومنيوم النحاسية العاصفة للرياح في الزخرفة الخارجية للجدران بميزات خفيفة وعالية الصلابة وعالية الصلابة (يبلغ إجمالي التقرح 15 مم واللوحة والشدة الأساسية 1.0 مم وكثافة لوحة الألومنيوم النحاسية 6 كجم / م 2 فقط) يبلغ وزن لوحة عسل النحل مع أي لوحة من طبقات البليت 1/5 فقط من صفائح الألمنيوم من نفس الصلابة و 1/10 من صفائح الفولاذ. إن نوى قرص العسل المتصل ببعضها تشبه العديد من الحزم الفولاذية.

موزعة وثابتة داخل اللوحة بأكملها. ليس من السهل إنتاج قوة القص من أجل التشوه بمستوى جيد ، ويمكن تحقيق ميزات مستقيمة ودرجة مستوية حتى لو كان البعد اللاتيني للوحة قرص العسل كبيرًا ، لذلك فهو الاختيار الأول للمواد الخفيفة.


نظرًا لأن لوحة honrycomb تنقسم داخليًا إلى العديد من الغرف المختومة بواسطة قلوب قرص العسل. فهي تتوقف عن قطع الهواء وتُحير الحرارة وموجة الصوت ، ويمكن تقليل مصدر الصوت من 100-3200 هرتز إلى 20-30 ديسيبل. ما يصل إلى 150-3500KL / M ، وبالتالي فإن المنتج هو مادة مثالية موفرة للطاقة. إذا اقتحمت ، أمطر قطرات المطر مرحبا لوحة الألومنيوم واحدة أو لوحة من البلاستيك الألومنيوم يسبب ضجة قوية ، ولكن لوحة العسل تجنب مثل هذه الحالات.