الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

تطبيق الصلب كورتين

Mar 11, 2019

الوضعية:


1. بسبب مظهرها الفريد والصدأ العتيق ، فإن التجوية الفولاذية تستخدم على نطاق واسع لأغراض فنية مثل النحت والهندسة المعمارية.

 

2. الصلب الطقس لا يخاف من الشمس والمطر ، من حيث النحت هو مناسبة للغاية للفن العام والنحت في الهواء الطلق والديكور الخارجي المعماري. أكثر شهرة هي "بيكاسو شيكاغو ،" نقطة ارتكاز ، "" ملاك الشمال ، "تم تعليقه" ، من قبل manashe cudhiman ، "العبرية لروبرت إنديانا" ، LOVE.

 

2. يستخدم التجوية الصلب أيضا في المباني ، والبناء ، والجسور وغيرها من الهياكل الكبيرة ، مع المضادة للتآكل ، والدعم الهيكلي والقيمة الفنية. المزيد من التركيز على القيمة الفنية ، على سبيل المثال ، الاستخدام المبكر للصلب التجوية في عام 1964 ، جون عالمه المقر الرئيسي ، والمركز الأسترالي للفن المعاصر ، ومتحف الفن القديم والجديد في تسمانيا ، ومركز باركليز ، أودين ، والمبنى الرئيسي للجامعة ، وجسر مضيق النهر الجديد ، ونيوبورج - جسر منارة ، والدعم الدنماركي لأعمدة الهاتف بالكابلات العلوية ، إلخ. ولكن أيضًا مثل أجزاء كومة ورقة الطريق السريع البريطانية M25 تركز فقط على التطبيقات الوظيفية.

 

3. في النقل البحري ، يتم استخدام الصلب كورتين لصنع الحاويات.

 

4. يستخدم التجوية للصلب أقل من الكروم والنيكل وعناصر صناعة السبائك الأخرى من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وعادة ما يكون أرخص من الفولاذ المقاوم للصدأ. في بعض الحالات ، يعتبر التجوية من الصلب بديلاً اقتصاديًا عن الفولاذ المقاوم للصدأ لمقاومة التآكل. كانت سيارة لويس ديبوت الكهربائية ذات الطابقين للسكك الحديدية المركزية في إلينوي مثالاً كلاسيكيًا على الشركة التي نجحت في خفض التكاليف من خلال استبدال الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدم في عربات السكك الحديدية في ذلك الوقت بالطقس الصلب. للتجوية الجسم الصلب والمواصفات المماثلة ورسم الجسم أثناء الإنتاج. ومع ذلك ، لم يكن عمر الخدمة للهيكل الصلب التجوية جيدة كما هو متوقع ، وبدأت الثقوب التآكل تظهر قبل سيارة السكك الحديدية. يعزى تحليل لاحق هذه المشكلة إلى الطلاء ، أن الطلاء على مقاومة التآكل الصلب هو نفس الصلب التقليدي ، لأنه في مكان تقشير الطلاء صغير غير قادر على إنتاج طبقة حماية بقعة الصدأ في الوقت المناسب. تمت إزالة هذه الدفعة من عربات السكك الحديدية قبل عام 2016.